Monday 13 November 2017

إخبار شخص ما من يقتبس الفوركس


7 طرق مبتكرة لإخبار شخص ما عن فك (بدون الشتائم) أنا لا أعتقد أنني سمعت أمي أقسم الكثير حتى كنت أكثر من عشرين. أنا لا أعرف ما إذا كان لها بير-الغرب الأوسط التنشئة، أو إذا كان ذلك سيكون ثمينة جدا صورة نمطية لتطبيق على امرأة التي أثارت لي أيضا على أفلام العمل (مثل الانفجارات العمل الأفلام)، الذي يملك وقراءة ستيفن كينغس كامل ، الذي أدار مادي ووترز، الذي ضحك من الأقارب الديني اعتراضات لي ممارسة يكا في المدرسة المتوسطة، الذي حشد ولكن لم يمنعني من الموت شعري أحمر مشرق والحصول على الوشم، والذي، بشكل عام، هو واسعة صعبة جدا. لكنها لم تقسم كثيرا. مثل، عمليا أبدا. الوجه الصفع وقالت انها فعلت الغسل-الفم-مع شيء الصابون، وعندما أقسم أمامها لأول مرة في السيارة (اسمحوا من الجحيم هو انزلاق عندما كنت في 10)، انتقدت على الفرامل وتحولت لي، أغاست. هذا لم تفرك على لي، وبطبيعة الحال 8212 اللعنة أن القرف. أنا مسرور إيف وجدت وظيفة حيث يمكنني أقسم في فقط نوعا أقل قليلا من في واقع الحياة نوع من معدل عندما أكتب. بعد أن قلت، أجد أن أمهات العادة القديمة من الخروج مع طرق ملونة، السرد، أو عبثية لنقول للناس أنها لم تعطي الملاعين أو أنهم بحاجة إلى الطنانة من دون اليمين يمكن أن تكون فعالة ومشبهة للشخص الذي يتلقى إهانة. ولتحقيق هذه الغاية، أخرج بعض من طرقي الخاصة لأقول للناس إنني لا أهتم بالرعاية 8230 1. 8220 درينك هيملوك أو تذهب إلى المنفى. 8221 في مكان ما بين 80 و 90٪ من الناس لا يحصلون على مرجع عندما أقول هذا، على الأقل خارج والأوساط الأدبية والأكاديمية. للإشارة إلى ذلك، عندما تم إدانة سقراط بإفساد عقول شباب أثينا وعدم احترام آلهة أثينا، كانت عقوبته إما شرب الشوكران أو الذهاب إلى المنفى. أنا لا تنطبق هذا إلا على الحالات التي شخص ما قد أفسد عقول الأطفال، بالطبع ينطبق في أي وقت كنت ترغب فقط شخص للذهاب اللعنة بعيدا. 2. 8220 انتقل إلى الفضاء وأخذ خوذة الخاص بك قبالة. 8221 نعم، إم يشير إلى المشهد في بعثة إلى المريخ حيث تيم روبينز يأخذ خوذته قبالة أمام المرأة التي يحب له حتى تتمكن من مشاهدة رأسه ديبرسوريز بدلا من، ينو، الانتظار حتى شيس ذهب أو شيء (ديك الخطوة، تيم روبنز). صورة ملونة لشخص لا يعجبك بشكل خاص. 3. 8220Go محاربة Sarlacc.8221 كيف حالك ستعمل محاربة سارلاك بوبا فيت لا يمكن. حظا سعيدا مع ذلك، بروه. 4. 8220 تدور حول ثقب أسود. 8221 بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون العلم، وهذا يمكن أن يبدو أقل بكثير غير سارة مما كان عليه أن تتحول إلى 8211 كنت لا تدور في الواقع ثقب أسود، في حد ذاته، كنت مجرد الحصول على الحصول على امتص في خطورته في دوامة حتى في نهاية المطاف كنت بالقرب من مركز وأنه يسحق لك. يمكنك أيضا العبارة هذا آمل أن مسار حياتك يقترب من أفق الحدث ومجرد مشاهدة وجوههم تذهب الحامض لأنها لا تحصل عليه. 5. 8220We لا أصدقك، تحتاج المزيد من الناس. 8221 جاي Z يعرف أفضل كيف نقول للناس أنها أرينت مصداقية. كنت مسرور جدا لمعرفة مؤخرا أن إم ليس الوحيد الذي يستخدم هذه العبارة في المحادثة أو الكتابة. 6. 8220UNACCEPTABLE8221 ولكن عليك أن تقول أنها مثل ليمونغراب. إذا كنت تفتقر إلى الخصائص الصوتية للقيام بذلك، فقط أرسل شخص هذا مفيد 10 دقيقة أوناكسبتابللل 7. 8220 أنت لا تعرف شيئا، إدراج name.8221 عندما يفكر الناس من أفضل الشتائم من لعبة عروش، طريقها في كثير من الأحيان أن يذكرون مفيدة كما الحلمات، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، برياستبلات. حسنا، ها ها ها. ولكن أنت لا تعرف شيئا، جون سنو هو أفضل طريقة: يغريتس اقتناع لا يتزعزع أن جون سنو تفتقر تماما التبصر أو سينيس المشترك موجود على الرغم من حقيقة أنها حفر له تماما في الحب الطريق. لها مثل قوله، يؤسفني أنني أحبك كثيرا، لأنك كونها غودامن غبي. وادا حصلت إم تبحث دائما عن المزيد. ريبيكا فيبوند برينك كاتبة ومصور ومسافر. يمكنك متابعتها في ريبيكافبرينك أو على بلوق لها، مضيئة وتتلاشى. كيفية إخبار شخص ما في نمط من قبل إهو العلاقات محرر الأسرة بعض الناس يمكن أن يكون تاكتليس جدا أو حتى شقة من وقحا. هل تريد أن تعرف كيفية الرد بأمان عندما تلتقي مع واحد من هؤلاء الناس الاستعداد للتعليق الصريح بوحشية القادمة التي تأتي في طريقك، من خلال اتباع هذه النصائح البسيطة وتعلم كيفية تخبر شخص ما في الاسلوب. استخدام لهجة لينة من الصوت والهدوء، والتعبيرات الوجه استرخاء. إذا كنت تريد أن تقول لشخص ما في الاسلوب، عليك أن تبقى باردة. البقاء هادئا في حين أنها تنفجر، وتحول الأحمر، والتعرق ورفع صوتهم مجرد العمل الطبيعي. ابتسم للمساعدة في الحفاظ على باردة الخاص بك، وخلق الهواء من التفوق على الشخص الآخر، وإظهار فئة لانهائية وأسلوب. كنت مستاء، ولكن لم يكن لديك لتنحدر إلى مستواهم من خلال تدمير موقف أنيق الخاص بك مع الهدير غاضب. اقتلهم بلطف او بشفقة. عندما يصرخ شخص ما أو يحاول الحصول على ارتفاع من أنت وتريد أن أقول لهم أين شوف عليه، وأحيانا أفضل طريقة لإخبارهم قبالة هو أن أقول لهم شيئا على الإطلاق. لا تغذي غضبهم ومشاهدة الإحباط تنمو. تخلط بينها عن طريق تمويه تعليقات سلبية في السخرية. على سبيل المثال، النظارات الشمسية الخاصة بك هي حقا باردة، صادقة، أو الذي يقطع شعرك، رجل، إد مثل أن يوصي تصفيف الشعر الخاص بك إلى أخي الصغير. هيس خمسة. انها وسيلة رائعة للحصول عليها مرة أخرى، دون أن تفقد ضغوطك. فمن المستحيل أن أقول شخص ما في الاسلوب إذا كنت تقول باستمرار الجميع قبالة لكل شيء صغير. اختيار المعارك بحكمة، لأن التسامح يمكن أن تكون أنيقة جدا.

No comments:

Post a Comment